تنسيق حدائق منزلية

تنسيق جلسات خارجية بجدة ومكة

تصميم جلسات خارجية بجدة  0540825615

هي الشركة في مجال صناعة الجلسات الخارجية الخاصة بالفلل والمنازل والحدائق العامة حيث أنها تقدم مجموعة متنوعة وفريدة من الجلسات التي تعطى أجمل مظهر عام وفخامة للمكان, فمنها المصنع من البلاستيك ومنها الخشب ومنها من القماش فقط وهى بأحجام مختلفة سارع التواصل معنا من خلال أرقام خدمة العملاء لكي تحصل على الجلسات التي تحتاجها قبل نفاذها.

شركة تصميم جلسات خارجية خشب بجدة  0540825615

نستخدم في  أفضل أنواع الخشب في صناعة المجالس حتى نضمن لكم قوة تحمل كبيرة لاستخدام المجالس لفترة طويلة دون أن تتشقق أو تنكسر ومن هذه الأنواع:

  • – الخشب الزان: وهو أشهر وأفضل أنواع الأخشاب التي يصنع منها الأثاث عامة والمجالس خاصة فهو يتميز بمرونته وتحمله للصدمات وانه لا يتأثر بالعوامل المناخية بسرعة ولا يتشقق عند التعرض للماء كما انه نادرا ما يصاب بالتسويس.
  • – خشب البلوط: وهو أكثر الأنواع التي يعتمد عليها في صناعة الأثاث فهو خشب له لونين الأحمر و الأبيض ويتميز بقوة العالية في مقاومة الرطوبة ونحن نستخدم النوع الأحمر لعمل الأثاث الخارجي.
  • – خشب السويد أو الموسكي: هو خشب يأتي من دولة روسيا يتميز بقوة تحمله وصلابته وسعره الرخيص فيمكنك التعاقد على عدد كبير من القطع المصنعة منه دون دفع مبلغ كبير مع الحصول على ميزات متعددة.

ارخص تصميم جلسات خارجية بجدة  0540825615

يمكنكم التواصل معنا بعدة طرق للحصول على الجلسات ومنها الاتصال بأحد أرقام خدمة العملاء الموجودة على موقعنا بالانترنت, أو من خلال رقم الوات ساب الموجود على الموقع, أو بزيارة اقرب محل لك خاص بالشركة واختيار ما يناسب حديقتك من مجالس,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button